تحميل برنامج مسلمونا برو مجاني بدون نت vmuslim ( بدون اعلانات )

تحميل  برنامج مسلمونا بدون نت vmuslim ( بدون اعلانات ) للاندرويد و الايفون 

السلام عليكم الكثير من المسلمين حول العالم  يبحثون عن تطبيق يساعدهم علي ختمة القرأن الكريم ف من خلال تطبيق مسلمونا vmuslim apk يمكنك تلاوة القرأن ويعرفك بشكل بسيط جدا السنن النبوية والاحاديث الذي تريد معرفتة ايضا التطبيق مخصص لكبار السن حيث ان دائما في جميع التطبيقات او المصاحف تجد الخط صغير جدا ولا يمكن كبار السن رؤيتة بطريقة دقيقة ف من خلال تطبيق مسلمونا vmuslim apk يمكن تكبير الخط وتعديله بحيث يكون بأمكانك رؤيتة  تم تطوير هذا البرنامج ليقدم أفضل المميزات التي يمكن أن يتوقعها أي مستخدم حيث يحتوي البرنامج على القرآن الكريم بأكثر من لغة كما أنه مصمم لمساعدة المسلمين غير العرب على قراءته مع تفاسيرهم بالإضافة إلى تقديم تفسيرات لبعض الآيات.





تحميل تطبيق مسلمونا بدون نت برنامج الأذان والاذكار والقرآن للأندرويد 


برنامج الأذان والاذكار والقرآن للأندرويد يمكنك من معرفة مواقيت الصلاة بالاضافة الى القرآن الكريم بدون نت  كما أن تحميل برنامج مسلمونا بدون انترنت يوفر لك أفضل المشايخ أصحاب الأصوات العذبة في تلاوة القرآن الذي يمكنك الاستماع إليه وتشغيله في أي وقت وفي أي مكان بدون انترنت. تنزيل برنامج الاذان والاذكار والقران بدون نت
ويتضمن إمكانية الأذان ومعرفة أوقات الصلاة من خلال تحديد موقعك الجغرافي تلقائيًا باستخدام تقنية GPS.


تحميل تطبيق مسلمونا vmuslim apk من ميديا فاير للاندرويد 


تحميل برنامج الاذان والاذكار والقران بدون نت تطبيق مسلمونا بدون نت يحتوي علي قسم المعرفة والذي يضم العديد من قصص القرآن والسيرة النبوية والفتاوى,  وعلى شكل أسئلة وأجوبة يتم سرد قصص من التاريخ الإسلامي وكذلك الأدعية والأحاديث والأحاديث.
تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت يساعدك على قراءة التسابيح والأدعية التي يرددها المستخدمون بعد كل صلاة حيث أنه يجمع كل الأدعية المذكورة في القرآن أو أدعية رسولنا الحبيب [ص].يحتوي تطبيق مسلمونا برو  على العديد من الكتب الإسلامية والفيديوهات والخلفيات الدينية.

تحميل برنامج مسلمونا vmuslim apk برنامج الاذان للهاتف بدون نت بحجم صغير 


تنزيل برنامج الاذان والاذكار يشمل كل ما يحتاجه المسلم من تحكم إلكتروني كامل بأوقات الصلاة وأوقات الصلاة والمؤذن، بالإضافة إلى القرآن الكريم بدون انترنت (قراءة واستماع)، بالنص العربي والصوت، إلى جانب توفير اتجاهات القبلة للمسلمين بالإضافة إلى اتجاهات محرم، هناك أيضًا تفاسير وتلاوات لأصوات الرؤساء (أكثر من 30 صوتًا مختلفًا.

تحميل برنامج مسلمونا برو vmuslim لمعرفة مواقيت الصلاة و الاذان 

مسلمونا هو تطبيق إسلامي احترافي مع برنامج الاذان للهاتف بدون نت مسلم عطر فمك دائما، القرآن الكريم كاملا مكتوب للقراءة المستمرة، يمكنك الاستماع للقرآن كاملا مع مسلمينا والاستماع لأصوات أشهر القراء منهم الشيخ · ناصر القطامي، عبد الباسط، الحصري، مشاري راشد العفاسي، هزاع البلوشي، محمد رفعت وآخرون.


تطبيق الاذان بدون نت شرح تطبيق مسلمونا vmuslim اخر اصدار 


تطبيق مسلمونا هو تطبيق إسلامي احترافي للصلاة كما يمكنك وضع علامات التوقف عن التلاوة ومواصلة التلاوة في أوقات مختلفة، نسخ الآية، حفظ الآية كصورة، نشرها على برامج التواصل الاجتماعي المختلفة أو كحالة، وأيضا التحكم بخط التطبيق لجعله مسلما.مسلمونا تنزيل برنامج الأذان يحتوي علي  تفسيرات شاملة لكل جزء من القرآن.
مسلمونا تطبيق اسلامي شامل يضم مجموعة كبيرة من الكنوز الإسلامية للمشايخ الكبار منها الأذكار والفتاوى الدينية والكتب الإسلامية وأذكار حصن المسلم والصور الداخلية واللقطات الدعائية. كما يمكنك إعادة نشرها على صفحات وبرامج التواصل الاجتماعي.


مميزات برنامج مسلمونا vmuslim بأخر اصدار 2024 


  • مع برنامج مسلمونا vmuslim ستجد مؤذنين لتذكيرك بأوقات الصلاة، وذلك من خلال تحديد موعدك المرور بدقة مع الخرائط تحديد موقعك الحالي وتحديد المؤذن لصلاة الصباح والظهر والعصر والمغرب والعشاء.
  • بالإضافة إلى التلاوات الصوتية والترجمات الصوتية، ستجد أيضًا العديد من أشهر القراء مثل الشيخ الحصري، الشيخ المنشاوي، الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، الشيخ ناصر القطامي، مشاري راشد العفاسي، آل محمد. - السديس والشريم وغيرهم الكثير.
  • تتيح لك خاصية الختمة إنشاء خطة لختم القرآن.
  • القدرة على التحكم في الخطوط لتسهيل رؤيتها على القراء. يحتوي تطبيقنا الإسلامي أيضًا على تفسيرات شاملة لجميع فصول القرآن
  • برنامج مسلمونا apk يتيح لك تحديد وقت لقراءة القرآن، خاصة خلال شهر رمضان
  • برنامج مسلمونا تطبيق يحتوي على عدد كبير من كتب الحديث مثل "حديث البخاري" و"حديث مسلم" وغيرها.
  • برنامج مسلمونا تطبيق اسلامي يظهر لك الاتجاه الدقيق للقبلة والمزار من خلال مستشعر البوصلة



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-